الجمعة، 19 يناير 2018

الحب الحقيقي

جولة حول العالم التسمية التوضيحية للصورة:  قل مرحبا إلى سانتياغو، الذي التقينا به قبل أسبوعين. وكانت أسرته تزرع القهوة في المناطق الريفية في كولومبيا لمدة 70 عاما. وقد اتخذ هذا فقط بعد أن سار لنا من خلال مزارعتهم والعملية برمتها في ضواحي مدينة كيمبايا، وهي بلدة صغيرة تقع في عمق حقول البن الكولومبي.

إنه الجيل الثالث الذي يحمل الشعلة، كما أن مقهىه دي ألتورا الذي افتتح مؤخرا   يكمل الدائرة الكاملة من الفول إلى الكأس. سكب كوبنا الثالث بعد دقائق قليلة من هذه الموافقة المسبقة عن علم، ويقدم جنبا إلى جنب مع جوافة محلية الصنع والجبن وكعكة الموز. الكثير من الاحترام لأولئك الذين يجعلون الأمور من الصفر!

الآن لطفلي الصغير على الفشل ...

إعادة صياغة الفشل

في الأسبوع الماضي تحدثنا عن أكبر المخاطر الخاصة بك في القيام بعمل تحب ، والسعي أي شيء مفيد، لهذه المسألة. الخطر الذي هو أسوأ بكثير من الفشل.

إذا شاهدت الفيديو القصير الذي سجلته، نأمل أن تبدأ في الاتفاق.

وبما أن الفشل لا يزال يبدو أن تطارد معظمنا، واليوم أريد أن أعتبر خطوة أبعد من ذلك.

لذا، فإليك كيفية تجنب الفشل تماما ...

وقد علمتني أول مرة لي من قبل معلم منذ سنوات، صحيح أن هذا الموقع بدأ في الحصول على القليل من الجر، ولكن لا يزال لم يصبح أي شيء قريب من تشبه المجتمع، والحركة أو الأعمال التجارية.

لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله (لا يزال لا حقا)، وكان طغت تماما من الأشياء التي يمكن أو ينبغي القيام به.

بناء جمهور، مما يجعل ليل يشعر بطريقة أو بأخرى فريدة من نوعها، ليصبح أكثر من خبير، واتخاذ قرار بشأن أول منتج بلدي، وكيفية الافراج عنه، ما لقضاء وقتي على، وكيف يمكن أن تبرز ربما وتكون تنافسية بالنظر إلى ما كل الناس أنا التي تحظى بالاحترام والإعجاب قد بنيت بالفعل.

ورأى أن هناك طرقا لا نهاية لها للفشل.

ثم اتهمت وأخبرتني أكبر مخاطر الفشل ...

مستعد لذلك؟

الاستسلام.

الخطر الأكبر هو إقناع نفسك أنه لا يمكن القيام به.

تبدأ الاعتقاد كنت بطريقة أو بأخرى مختلفة وأقل قدرة من الناس الذين ذهبوا قبل. أن كنت لا خلاقة بما فيه الكفاية، ليست جيدة في إعطاء نفسك أوامر، لا يمكن التركيز، أو ربما كنت تعتقد "بيع" فقط ليس لديك شيء.

لذلك عليك أن تقرر لوقف.

هذا هو. نخلق بعض الرعب قصة في رأسنا الذي يسبب لنا أن نقرر عدم اتخاذ حتى أصغر الخطوة التالية. الجبل يشعر عالية جدا، لذلك نحن نغرق أنفسنا في القيء العقلي.

أو أسوأ من ذلك، نحن ابدأ ابدأ في المقام الأول.

كما اتضح، لدينا أكبر خطر الفشل هو أيضا واحدة من الأشياء القليلة التي وأنا 100? في السيطرة عليها.

هذا لا يعني أنك تهمة دون قصد إلى الأمام دون النظر إلى التسريب المحتملة أو الصدفة على طول الطريق.

لا يجب أن يعني أنك تكرس 110? من كل ضربات القلب نحو جعل شيء ما يحدث. في بعض الأحيان قد يكون مشروع 10 أو 20?. قد تتطلب أوقات أخرى 100? أو أكثر.

هذا لا يعني أنك لن تقرر لتصحيح المسارات على طول الطريق. هذا مضمون تقريبا. وإذا قمت بذلك، هذا ليس الفشل.

إذا كنت تأخذ الكراك في شيء، وأنها لا تذهب كما هو مخطط لها (ما هو على أي حال؟)، وهذا ليس الفشل - إلا إذا كنت كسول جدا لاتخاذ الوقت للتعلم والصحيح والتأكد من أنك لا تكرر ذلك .

كل شيء التعلم. انها كل النمو. كل شيء تقدم.

لا شيء من ذلك هو الفشل.

وعلينا أن نتوقف عن أن نكون عارمين وصعبين على أنفسنا.

هذا هو الكثير من النصائح بالنسبة لي كما هو لك.

قياس نفسك ضد الأشياء التي كنت تعمل في الواقع نحو، وليس بعض حلم الأنابيب كنت آمل أن يحدث فقط دون العمل الخاص بك قبالة للحصول على الحمار.

إذا كان هدفك الحالي هو بناء خبراتك وجمهورك وسمعتك، فلا تركل الحمار الخاص بك لأنك لا تجني المال من مشروع شغفك.

وقد أصبح هذا قليلا من بيف الحيوانات الأليفة من الألغام. الكثير من الناس الذين أتحدث معهم (بما في ذلك نفسي في وقت مبكر) يشكون من انهم لا كسب المال. ولكن بعد ذلك معرفة أنها لا تملك شيئا للبيع !! إذا كنت لا تضع سعر على ما لديك لهذا العرض، لديك فرصة صفر لكونها ناجحة في جعل أول دولار.

هذا ليس الفشل. هذا مجرد التخريب الذاتي سخيفة.

أحصل عليه أن هذه الاشياء ليست سهلة. هذا ليس ما أقوله، وهذا هو السبب في أننا تغطي جميع هذه المواضيع على ليل.

بالمناسبة، إذا كنت تشعر وكأنك ضحية لهذا الهدف الأسطورية جعل المال، ثم تحقق من ورشة عمل لدينا حول كيفية جعل الخاص بك أولا 1000 $ من المواهب الخاصة بك والمشاعر . لأنه يأتي مع 'جعل أول 1K $ في ضمان لمدة 3 أشهر.

إذن، هنا مقياس النجاح الحقيقي ...

كيف حالك ضد المقاييس والأهداف المحددة التي تعمل بنشاط من أجلها؟ إذا كنت تبذل الجهد، والتعلم والتصحيح، وكنت تتحسن. هذا هو لوت أفضل من الفشل.

من المضحك التفكير أنك سوف تحصل على أفضل في يجلس القرفصاء الساق إذا كان كل ما تقومون به هو الصحافة مقاعد البدلاء خمسة أيام في الأسبوع.

وكما يقول المثل المشهور ...

"الجنون يفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا ويتوقع نتائج مختلفة".

ما تعلمت هو أن هناك طرق لا نهاية لها لتكون ناجحة، ولكن فقط طريقة حقيقية واحدة للفشل.

السعي المتعمد للشرارة  يترك لك أفضل حالا مما لو كنت ابدأ. السعي هو أفضل بكثير من السماح للحلم يموت ببطء.

وفاة حلم لم يولد بعد - الآن هذا الفشل الحقيقي.

المؤشر الحقيقي للنجاح هو أنك لا تتوقف عن متابعة ما يهم. أبدا.

وكلما كنت تكرس نفسك للسعي، كان ذلك أفضل عليك أن تصبح في تحقيق التقدم. كلما كنت أفضل تصبح في الحصول على أفضل.

الفشل هو في سيطرتنا.

تغذية الحلم - دائما. هذا ما يهم.

لذا، ما هو حلمك يستحق التغذية الآن؟ ما الذي يمكنك الالتزام بعدم التخلي عنه؟

قل لنا جملة واحدة عن ذلك في التعليقات  12 تعليقات .

إذا كنت تريد ذلك، والاستمرار.


بس ربما في الأسبوع القادم سوف نتحدث عن عدد قليل من طرقي المفضلة لإبقاء لكم من التخلي عن ...

بس أوه وإذا كنت لا توافق مع أفكاري على الفشل، وأود أيضا أن نسمع عن ذلك في التعليقات!